“دار الوتد” تحلق في الفضاء الالكتروني


“دار الوتد” تحلق في الفضاء الالكتروني
مشاركة استثنائية في نشر الكتاب القطري في معرض مسقط الدولي للكتاب.

-توظيف مبدع للوسيط الالكتروني في نشر المعرفة والفكر.

استطاعت دار الوتد للنشر أن تحقق حضورا وفعالية خلال فترة الحجر الصحي في مواجهة جائحة فيروس كورونا ” كوفيد 19″، باستمرار نشاطها في نشر المعرفة والفكر والآداب عبر الفضاء الالكتروني ووسائط التواصل الاجتماعي،فقدمت تجربة مميزة في تقديم المعرفة عبر الوسيط التكنولوجي من خلال ، نشاط بيع كتبها “أون لاين” عبر المنصات الالكترونية ووسائط التواصل الاجتماعي.فلم تشهد انقطاعا عن كتابها وقراء كتبها.
وأعلن مصدر مسؤول في الدار عن نجاح تجربتها في نشر وبيع كتبها عبر الوسائط الالكترونية،والاستجابة الواسعة لتجربتها المميزة.
وأضاف:الى جانب تجربتنا في التعامل مع كتابنا وقرائنا ” أون لاين” استطعنا تقديم تجربة مميزة في مجال توصيل الكتب الى المنازل ، باتخاذ أفضل التدابير الاحترازية من تعقيم الكتب ، وضمان سلامتها وسلامة المجتمع.
وقال: الى جانب هذه التدابير المتعلقة بالسلامة ، قدمنا لقرائنا خصومات مميزة في أسعار الكتب ، لاقت ارتياحا وترحيبا من الجميع.
وأشار الى أن “دار الوتد” في هذه التجربة من التعامل بشكل مبدع مع الوسائط الالكترونية، وخدمة توصيل الكتب للمنازل وتقديم الخصومات لكتابها وقرائها،قدمت خبرة مميزة في التعامل مع جائحة ” كوفيد 19″ وأكدت على قدرتها على الاستمرار بتقديم خدمة المعرفة والفكر دون انقطاع، وساهمت مع مؤسسات الدولة والمجتمع في عبور هذه المرحلة الحرجة.
وقال : ان التجربة الجديدة ، خلال فترة الحجر الصحي وجائحة ” كوفيد 19″ جاءت مباشرة بعد مشاركة الدار في معرض مسقط الدولي للكتاب بسلطنة عمان في شهر فبراير الماضي،في اطار مشاركة دولة قطر في فعاليات المعرض،واسهمت الدار في تعزيز وجود الناشر والكاتب القطري في المعرض ، مشاركة استثنائية حظيت بتقدير الجميع،في اطار العلاقات القطرية- العمانية الثقافية المميزة.
.