دار الوتد .. رهان على الجودة والابداع


دار الوتد .. رهان على الجودة والابداع
استمرارا لسياسة الدار في توخي الجودة والاتقان في عملها ، وتشجيعا للكتاب والمؤلفين الشباب

-عودة لاستقبال ونشر المؤلفات الجديدة للكتاب من قطر وخارجها.
-“المحرر” ضمان لصيغة احترافية في المحتوى والشكل.

أعلنت دار الوتد للنشر عن عود نشاطها في طباعة ونشر الكتب ،انسجاما مع المرحلة الثانية من تدابير مواجهة جائحة فيروس كورونا ” كوفيد 19″، وبعد نجاح دولة قطر في عبور مخاطر الجائحة ،والتمهيد لعودة الحياة لطبيعتها ، والأنشطة الى مجراها .
وعبر مصدر مسؤول بالدار عن سعادته بمشاركة ادارتها ومنتسبيها في الالتزام بالتدابير التي اتخذتها الدولة والمؤسسات الصحية، وتطبيق المعايير التي أعلنتها الدولة على كافة أنشطتها .
وقال:نعلن عودتنا الى نشاط طباعة ونشر الكتب انسجاما مع متطلبات المرحلة الثانية، واستمرارا لالتزامنا بالتدابير الاحترازية في مواجهة الجائحة.
وندعو الكتاب والمؤلفين في قطر وخارجها الى نشر كتبهم ومؤلفاتهم الجديدة في الدار،والتي ستجد العناية التي ألفوها في كتبنا ومطبوعاتنا من حيث جودة الشكل والمحتوى.
واستمرارا لسياسة الدار في توخي الجودة والاتقان في عملها ، وتشجيعا للكتاب والمؤلفين الشباب، أعلنت الدارعن توفير خدمة ” المحرر” لضمان صيغة احترافية في ابراز مضمون الكتاب واخراجه بأفضل الصيغ.
ودعت الدار المؤلفين والكتاب الى التواصل معها عبر صيغ الاتصال المباشر بادارتها أو عبر الايميل.
يشار الى أن دار الوتد للنشر و التوزيع،دار قطرية ،أنشأت سنة 2017 ،تعتني بنشر الكتب العامة و الروايات و قصص الأطفال، وعضو في اتحاد الناشرين العرب.
لا تعتمد دار الوتد في نشر الكتب على الكم بل تحرص على اختيار الموضوعات الجيدة والجديدة والتنوع في الإصدارات في مجالات المعرفة المختلفة كالكتب المنشورة في مجال القانون والإدارة والروايات وكذلك قصص الأطفال. وتعمل على تشجيع المؤلفين الصغار، وتطمح في تقديم كل ما هو يهم القارئ من حيث المادة المفيدة والإخراج اللائق وتعمل دار الوتد لبناء علاقات مع دور نشر إقليمية وعالمية وذلك بالاستفادة سواء من حيث حقوق النشر أو من حيث مواصفات الكتاب وجودته..